ملف خاص ننشره لكم على مدونة خبرهم للأنباء عن افكار لقضاء اجازة عيد الفطر المبارك 2014 + السفر ورحلات العيد  
1- فندق ون آند أونلي ذا بالم جميرا – دبي


يمكنكم العيش مع ذكريات تتذكرها لمدى الحياة منتجع ون أند أونلي خلال عطلة العيد. الإسترخاء في أسلوب راق والتلذذ بتجربة لحظات نادرة من المغامرة والرومانسية والإثارة مع العائلة أو الأصدقاء في أرقى منتجعات العالم.

2- خليج زيغي – عُمان


بقعة معروفة يتردد عليها الكثيرون من الدول المجاورة و منها دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو بمثابة كنز خفي على شمال شبه جزيرة مسندم في سلطنة عمان يتميز بمحافظته على الاصالة مع لمسة عصرية لارضاء اذواق ضيوفه.
3- منتجع نياما – جزر المالديف


مستوحى من جمال جزر المالديف يقع على بعد 40 دقيقة بالطائرة المائية من مالي على جزيرة وتحيط به المياه الفيروزيّة، و يوفر لضيوفه مناظرخلابة تاسر القلب اضافة الى الضيافة المترفة و الراحة حيث يتألّف المنتجع من أنواع مختلفة من الغرف، منها المطلّة على البحر، وتلك المائيّة أي الّتي تقع فوق الماء والأجنحة بالتأكيد، وكلّها مرفقة بمسبح خاصّ وتوفّر خصوصيّة كاملة للضيف.
4- أوبروي راجفيلاز ، جايبور – الهند


يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة جايبور، و يعتبر فندق أوبروي Rajvilas، مكانا مثاليا يمكن من خلاله استكشاف واحدة من مدن الهند الأكثر غرابة، كما انه واحد من أفضل خمس منتجعات في العالم، يجمع بين راجستان الأميرية و الفيلات الفاخرة والخيام الملكية وسط 32 فدان من الحدائق الخضراء كما انه يقدم لضيوفه مرافق صحية من تدليك وساونا و حصص اليوغا و هو مكان جميل لقضاء ايام العيد بلا شك.
5- فندق الرتز كارلتون – اسطنبول


يقع فندق الريتز كارلتون في قلب مدينة اسطنبول الرائعة و بإطلالة جميلة على مضيق البوسفور. ويقدم الفندق الخدمات الراقية التي تتحلى بها فنادق الخمس نجوم؛ خاصة وأن اسم الريتز كارلتون قد اقترن على الدوام بالخدمة الاستثنائية و تدليل الضيف بشتى السبل. ويبعد الفندق 10-15 دقيقة مشياً من منطقة تكسيم و قصر دولما بهجة Dolmabahce Sarayi. كما أنه لا يبعد كثيراً عن المسجد الأزرق و Topkapi Palace والتي تعتبر أيقونات تاريخية لا بد من زيارتها والتعرف عليها عن كثب والاستمتاع بعبق التاريخ فيها، ما يجعل الفندق مكاناً مثالياً في عيد الفطر السعيد
6- فارندا، تشانغ ماي، تايلاند


ينقسم منتجع فارندا في تشانغ ماي في تايلاند إلى منطقتين، الاولى تمثل التراث الثقافي لشمال البلاد، و الثانية تمثل النمط المعاصر و يشمل 80 غرفة يمنح لجميع الضيوف أفضل خدمة شخصية،بفضل موظفين محليين يعملون على مدار24 ساعة يوميا، و بفضل موقعه خارج المدينة بعيدا عن الضجيج حصل هذا المنتجع على شهادة التميز من قبل TripAdvisor العام الماضي.
7- فندق أليلا ، جبل الاخضر – عمان


يتميز فندق أليلا بالاناقة وفخامة الضيافة حيث يوفر لمرتاديه و ضيوفه تجربة فريدة مع أفضل عناصر نمط الحياة المعاصرة الفاخرة لللإسترخاء و قضاء أوقات ممتعة وسط مناظر الجبل الأخضر الخلابة في سلطنة عُمان.
8- فندق ومنتجع كمبنسكي باي لازار – سيشيل


مكان مثالي لمن ينشد الإسترخاء بعيدا أو القيام بمغامرة على جزيرة يزينها شاطئ المحيط الهندي بالوانه الزرقاء الصافية والامواج البيضاء التي تاخذ الزائر مابين سحر المد والجزر ومحمية الشعاب المرجانية المثيرة احيث يقعهذا المنتجع في وسط جنة استوائية حميمة وغريبة محاطة بمناظر طبيعية جميلة وببحيرة رائعة وخليج وتكوينات صخرية طبيعية لاتمل منها العين وينشغل بها الفؤاء لجمالها فهي خيار رائع لقطاء عطلة العيد هذا العام.
9- فندق أميغو – روكو فورتيه – بروكسيل


في مدينة مليئة بالقصص، لدى فندقنا قصته خاصة به وحده. في عام 1522، اشترى مجلس المدينة البناية و حولها الى سجن. وأخطأ الحكام الأسبان فهم اسمه باللغة الفلمنكية “Vrunt” واعتقدوا أنه يعني “Vriend” أو “amigo” والتصقت هذه التسمية به. في عام 1957، أصبحت البناية فندقاً. وهو اليوم أفضل فنادق 5 نجوم في بروكسل. مكان تتجاور فيه المطرزات التقليدية مع تذكارات تان تان، حيث الإستمتاع الكامل في الفندق بينما تطل على شوارع المدينة الكلاسيكية المرصوفة بالحصى.
10- فندق ومنتجع فورسيزنز آت سيان – بالي


يشكل موقعه الممتاز في بالي نقطة انطلاق جيدة لاستكشاف هذه المدينة النابضة بالحياة، كما يعرف المنتجع بالمستوى الراقي لخدماته ولباقة موظفيه ما يجعله خياراً ممتازاً للإقامة في بالي هذا العيد.

افكار لقضاء اجازة عيد الفطر المبارك 2014 + السفر ورحلات العيد 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Top